تفاصيل الخبر

والي بركاء يُكرّم الطلبة المجيدين بمدارس الولاية

مايو 16, 2024

رعى سعادة السيد طارق بن محمود البوسعيدي والي بركاء، حفل تكريم الطلبة المجيدين في مدارس الولاية للعام الدراسي الحالي، وذلك بقاعة قصر النعمان في ولاية بركاء.

وقال سعادة السيد الوالي بأن حفل الطلبة المجيدين يأتي تكريما للطلبة المتفوقين دراسيًا، وخطوة نحو التحفيز للتفوق والنجاح، فأجيال اليوم هم بناة الغد ،فلابد من تجديد عزيمة الحاضر استشراقًا للمستقبل، وتحقيق مزيد من الإنجازات في التحصيل الدراسي، وأضاف سعادته أن هذا التكريم هو حافز للطلبة الآخرين للوصول إلى طريق التفوق والتميز، وكل الشكر إلى ذويهم في متابعة أبنائهم في تحصيلهم الدراسي.

بدأ الحفل بتلاوة من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبدالله بن فيصل البلوشي من مدرسة ثابت بن قيس للتعليم الأساسي، ثم ألقت الطالبة شهد بنت علي الفارسية كلمة المكرمين من مدرسة الأمل للتعليم الأساسي، بعدها قدّم طلبة مدرسة الفلك لوحة ترحيبية بعنوان النجاح. وجاء بعدها عرضاً مرئياً في تطبيقات الذكاء الاصطناعي بتقديم عائشة الريامية.  كما قدمت الطالبة  سجى بنت علي المالكية من مدرسة سيح المحامد لوحة بعنوان طموحي.  

وكرّم سعادة السيد الوالي الطلبة المجيدين الذين بلغهم عددهم 155 طالبًا وطالبة من كافة المدارس الحكومية والمدارس الخاصة بالولاية، منهم 73 طالبا وطالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة.