تفاصيل الخبر

محافظ البريمي يلتقي أعضاء مجلس أمناء جائزة البريمي للتميّز المجتمعي

أكتوبر 12, 2021

أشاد سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي بجائزة البريمي للتميّز المجتمعي كونها تلامس الناجحين والمتميزين والمبادرين في المجتمع، جاء ذلك في لقاء جمع سعادته بأعضاء مجلس أمناء جائزة البريمي للتميّز المجتمعي في قاعة الاجتماعات بمكتب سعادته.

في بداية اللقاء تحدث سعادته عن أهمية وجود هذه الجائزة لتشجيع وتحفيز المبدعين والمبتكرين والمتميزين عموما في مختلف المجالات، في الوقت نفسه أشار سعادته إلى ضرورة توسعة نطاق الفئات التي تشملها الجائزة.

بعدها عبّر الفاضل عبدالله بن أحمد الظاهري رئيس مجلس الأمناء عن تقديره لهذا اللقاء، مقدما شكره نيابة عن أعضاء المجلس لسعادته لدعمه المتواصل لهم، مشيرا إلى أن الجائزة في طور التجديد والتطوير والتحسين.

بعدها قدم الفاضل خليفة العيسائي أمين سر مجلس الأمناء، عرضا مرئيا استعرض فيه تاريخ الجائزة ومراحل تأسيسها وأهميتها وأبرز الأهداف التي أنشئت من أجلها، مشيرا إلى أن هنالك خطة طموحة لتوسعة نطاقها لتشمل جميع محافظات السلطنة، بعد ذلك وضمن العرض نفسه تطرق إلى رؤية ورسالة وقيمة الجائزة، ومراحل العمل التي مرت عليها الجائزة والفئات المستهدفة فيها ومجالاتها أيضا، إضافة إلى المعايير العامة للتقييم والشروط وآلية الترشح لها وعملية الفرز والتقييم المتبعة فيها .

وبعد العرض المرئي طرح سعادة السيد الدكتور محافظ البريمي عددا من المقترحات التي من شأنها تطوير الجائزة من ضمنها مدى إمكانية اعتماد آلية التقييم الالكتروني للجائزة وأهمية متابعة المشاريع الفائزة ودعمها بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، والالتفات إلى الفئات المتميزة في المجتمع التي لا تملك القدرة على التسويق والترويج لنفسها وإمكانياتها، مؤكدا في الوقت نفسه على أن مكتب محافظ البريمي سيكون داعما حقيقيا للجائزة في الوقت الذي أكد فيه على أهمية وجود صيغة قانونية لها.