تفاصيل الخبر

اجتماع اللجنة الإعلامية الخاصة بمشاركة البريمي في معرض الكتاب

يناير 28, 2019

ترأس سعادة الشيخ صالح بن ذياب بن سعيد الربيعي والي البريمي اجتماع اللجنة الإعلامية بالمحافظة  والخاصة بمشاركة البريمي كضيف شرف في معرض مسقط الدولي للكتاب 2019م.
 بدأ الاجتماع بترحب سعادته بأعضاء اللجنة ممثلي وسائل الإعلام المحلية ومسؤولي المنتديات الإلكترونية بالمحافظة، وثمن جهود هم خلال الفترة الماضية وحثهم على مضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة  بهدف براز المكانة الحضارية ورموز الثقافة وأصحاب الأقلام بالمحافظة.
 وأشار سعادته على  أهمية تكثيف اللقاءات الصحفية، ونشر الأخبار عن مشاركة محافظة البريمي كضيف شرف في معرض مسقط الدولي للكتاب، في مساحات تليق بمستوى المشاركة.
كما تم في الاجتماع بحث إمكانية وضع شعار مشاركة المحافظة في واجهة الصحف المحلية خلال فترة المشاركة، وكذلك تم التطرق إلى موضوع بث التقارير التلفزيونية وعمل اللقاءات بالربط المباشر مع البرامج التلفزيونية والإذاعية المختلفة.
وتقرر في الإجتماع البدء في نشر المقاطع الترويجية، وإنتاج فيلم وثائقي تقوم به فرق عمل إخبارية بالمحافظة، والعمل على تقديم نشرة إخبارية مصورة، واللقاءات الدورية مع الشخصيات البارزة بالمحافظة، وكذلك العمل على إعداد التصاميم للإعلانات المصورة، وتصميم نشرة أخبار صحفية خلال فترة المعرض  ليتم إنتاجها وتوزيعها في الموقع المخصص لاستضافة المحافظة، إضافة إلى العمل على استقطاب مشاهير التواصل الاجتماعي ، هذا و تم التأكيد على أن تشمل الخطة الإعلامية المراحل الثلاث قبل الحدث وإثناءه وبعده، وقد أتيح المجال لإبداء المقترحات بين الأعضاء، سعياً لتحقيق الهدف المرجو، وثمن سعادته الجهد المبذول والدور الكبير الذي سيوثق ويبرز مشاركة المحافظة في هذا المحفل الثقافي الهام.